معلومات

غرائب و عجائب

تكنولوجيا

بالفيديو.. اعترافات خطيرة من مشعوذ يستحضر الجن ليدخل السكاكين في عينه!

المشعوذ يقوم بالذبح للجن ليبدأ بعدها عروضه الخارقة بعد أخذ الإذن من العفريت "حمو"!
الاستعانة بالجن من الحقائق المتواجدة في حياتنا، وذكرها المولى تعالى في كتابه العزيز عندما قال:"وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا". 
والمقصود من الآية الكريمة أن من يستحضر الجن للاستعانة به في أمور الدنيا سيصاب بالرهق والتعب والخطيئة والإثم، وذلك سواء باحضار الجن بطرق غير مشروعة أو من خلال قراءة الآيات القرآنية المعينة أو بعض الأسماء بأعداد خيالية.
قام أحد المشعوذين في الفيديو الذي ستطالعونه الآن بإدخال السكين في عينيه، مدعياً أن هذا الأمر يسمى بـ"الجدبة" وأنه يقوم بمثل هذه الأفعال بالاستعانة بالجن الذي وصفه بأنه "يحميه" من أي ضرر يقع عليه. 
وأشار الرجل الغريب إلى أنه يقوم بتحضير الجن، ومن ثم يشعر بأنه يجذبه إلى الوراء، ليكون ذلك بمثابة إيذاناً بأن القوة المانعة من السوء قد استحضرت ليقوم بعدها بفعل أي شيء دون أن يمسه مكروه، وذلك بعد أن يقوم بذبح الأضحية للجن ووضع أنواع معينة من البخور عليها!.


وأوضح الرجل أنه يسمع الجن في بعض الأحيان، والذي يسمى بـ"حمو، ميمون، وشمهورش"، مشيراً إلى إمرأة واقفة بأن داخلها جنية تسمى "عائشة الحمروشية"، مضيفاً الرجل الآخر الذي يعاونه في هذه الأعمال أن من لم يأتي للاستشفاء في هذا المكان كل عام قد يصيبه أذى لا تسطيع المستشفيات شفاءه منه!!.